ملعقة تنظيف وعلاج الشرايين ستخرج من شراينك دهون ملتصقة ومتراكمة لم تخرج من سنوات وسينتعش قلبك

1 المشاهدات2018-12-01 11:19:53
الإعلانات
1- التعطل عن التدخين
أظهرت الإحصائيات أن التدخين يسبب 1 ​​من كل 3 وفيات نتيجة أمراض الفؤاد والأوعية الدموية، هناك الكثير من المواد الكيميائية المؤذية فى السجائر التى تضر فعليا الخلايا فى الأوعية الدموية.

التعطل عن التدخين يستطيع الحد من بعض الضرر، وبعد عام أحد التعطل عن التدخين، من الممكن أن ينخفض ​​خطر الإصابة بحالة حرجة قلبية بشكل ملحوظ.

 

2- اتباع نسق غذائى البحر الأبيض المعتدل
اتباع نسق غذائى متوازن من الممكن أن يعاون كثيرا على ترقية صحة الفؤاد، خاصة نحو اتباع حمية البحر الأبيض المعتدل​​، لأنها تحتوى على وفرة من المواد المضادة للأكسدة والدهون غير المشبعة.

الناس الذين يعيشون فعلا فى مساحة البحر الابيض المتوسط ​​ويتبعون نظاما غذائيا نموذجيا مع مقادير مقيدة من الحلويات واللحوم الحمراء والزبدة والبيض، يتمتعون بصحة جيدة.

 من جهة أخرى، يتمتع هؤلاء الناس بنظام غذائى جيد من الأغذية البحرية والأسماك وزيت الزيتون والحبوب التامة والمكسرات والبقوليات، وأجزاء ضئيلة من الدجاج واللحوم الشاغرة من الدهون.

إذا كنت تأكل بأسلوب البحر الأبيض الوسطي فيمكن أن تساعدك على تخفيض خطر الإصابة بأمراض الفؤاد، وهبوط الدهون الثلاثية والكولسترول وتحقيق الثبات فى نسبة السكر فى الدم.

 

3- السبات بهدف صحة أفضل
الاستحواذ على اعداد وفيرة من السبات يعاون على قلص معدلات الكولسترول، ويرتبط السبات كذلك بالبدانة والتأثير على الهرمونات التى تنظم الجوع.

 

4- تناول الدهون غير المشبعة
توصى جمعية الفؤاد الأمريكية بتناول المزيد من الدهون غير المشبعة وغير المشبعة الأحادية والتقليل من الدهون المتحولة والدهون المشبعة، يلزم عليك التقليل من تلك الدهون لتصبح لاغير من 5 إلى 6 % من السعرات الحرارية التى تستهلك على خلفية يومى.

ويجب التقليل من الزبدة، الجبن، وأيضاً على المنتجات المخبوزة مثل الكعك، الكوكيز، التى تملك الدهون المتحولة التى هى مؤذية للغاية للصحة، كبديل تَستطيع أن تأكل الأسماك الدسمة مثل السردين والسلمون، تناول البذور والمكسرات غير المملحة، ومن الممكن تناول أحجام ضئيلة من اللحوم الحمراء.

 

5- ممارسة الرياضة
إذا كنت ترغب فى حماية وحفظ معدلات الدهون الثلاثية والكولسترول، ضع فى اعتبارك أنه يلزم عليك ممارسة الرياضة 5 مرات فى الأسبوع، زيادة عن 30 دقيقة على مرجعية يومى، فى حال كان لديك بشكل فعلي نسبة عالية من الكولسترول، يلزم عليك البصر فى مبالغة غزارة تمرين الصمود المخصصة بك إلى مستوى مرتفع أو وسطي.

اليوجا من الممكن أن تعاون على قلص ضغط الدم، ونسب الكولسترول المخصص بك، ومن الممكن أن تساعدك ايضاً على خسارة الوزن غير المراد فيه

قد يعجبك ايضاً

علاج أوصى به الرسول الكريم للآلم البطن و القولون العصبي و انتفاخ البطن ابهر العالم ! كيف تكتشف مكان السحر في بيتك وكيف تبطله و كيف تعرف ان بيتك فيه جن معلومات واسرار تعلمها لاول مره لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلاً ؟ إنها تشفي كل شي الا الموت إعجاز رباني أوصى به الرسول تعرف علي فوائدها

تصفح المزيد!

اغلق
الوصفة السحرية لتبييض البشرة بالفازلين لوجه ابيض مثل الثلج بمكونات بسيطه